novak djokovic

اخر المواضيع

اعلان

novak djokovic

الأربعاء، 13 فبراير 2019

أهمية العناية بالجسم عند النساء

العناية بالجسم عند النساء 


 العناية بالجسم  أمر ضروري في حياة كل امرأة، فالجسم له أهمية واسعة في الحياة كل إمرأة، وتظهر أناقة المراة وترتيبها ومدى تصالحها مع جسمها وتقبلها له من دون التشبه بسائر النساء، حيث تعاني كثير من النساء من مسألة كيفية العناية بالجسم والنظافة لون البشرة إلى أخره لهذا يلجأ كثير من النساء إلى مستحضرات التجميل التي قد تعكس صوراتها أمام الناس وإعطاء المظهر غير لائق لجسمها وبشرتها، من هنا تكمن اهمية العناية اليومية بالجسم والبشرة، من خلال تطبيق طرق تساهم في العناية بالجسم والبشرة كذلك. 

إليك أبرز خطوات العناية اليومية بالجسم والبشرة لا تفوتها .

 استخدام ماسك طبيعي للتخلص من التجاعيد 

 اخلطي 3 ملاعق صغيرة من الحليب الغير مغلى مع 3 ملاعق صغيرة من العسل. ثم قومي بتدفئة الخليط قليلًا، واستخدميه على المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 30 دقيقة. ثم يشطف بعد ذلك بالماء الدافئ. وهو علاج طبيعي فعّال لتقليل لإزالة التجاعيد المحيطة بالعينين، كما يساعد على النظافة الوجه بطريقة سحرية الرائعة.

فوائد تدليك الجسم بالنسبة للنساء


  •  يساعدك على لارتخاء العضلات وإعطاء المظهر الجيد للجسم
  •   يقلل من الشد العضلي ويحسن تدفق الدم لجسدك    
  •   يقلل الضغط على الأعصاب يسترد الحركة الطبيعية للمفاصل، ويستخدم كوسيلة للسياحة في بعض المناطق لما فيه من إحساس ممتع ،وهذه كلها مميزات للحفاظ على جسمك والعناية به


 من بين طرق العناية بالجسم  كذلك وهي :

  تنظيف الأسنان بشكل يومي من خلال تفريشها بعد تناول وجبة الإفطار، وقبل الخلود إلى النوم، والحرص على استعمال خيط الأسنان؛ لمنع الرائحة الكريهة للفم، كما يُنصح بمضمضة الفم باستعمال غسول الفم بعد تناول الوجبات الغذائية، وكذلك غسل اليدين لأكثر من مرة في اليوم الواحد، أضف إلى ذلك الاستحمام بشكل يومي، و استعمال رائحة الجميلة ذات النوعية الجيّدة. ولا ننسى تقليم الأظافر والعناية بهم كل مرة في الأسبوع . الحرص على نظافة القدمين كل يوم . والعناية بالبشرة الوجه قبل خلود إلى النوم واستعمال كريم خفيف ونظيف للحفاظ على صحَّتك وجمالك. مشط الشعر بطريقة رائعة تجلب الأنظار للناس مما يجعل مظهرك الجميل أمام الناس.


 أتمنى أن تستفيد من هذه مقالة المتواضعة ولا تنسى تعليق محفز لنا


وشكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk

حمل القالب من عالم المدون