novak djokovic

اخر المواضيع

اعلان

novak djokovic

الثلاثاء، 26 مارس 2019

نظام غذائي أسبوعي خاص بالرجيم

نظام غذائي أسبوعي خاص بالرجيم.



  بعض الأشخاص يلجؤون إلى تناول الأطعمة الخارج المنزل ، وهذا راجع إلى تناولهم عدة أطعمة غير مناسبة خصوصا في العمل أو في مكان الآخر ، مما يؤدي بهم إلى تناول الأطعمة غير لائقة لجسدهم وتؤدي بهم إلى سمنة ولا يعرفون أين الحل وطرق تخلص من البطن الزائد وهذا له  تأثر سلبى على جسم الإنسان، خاصة عند تقدم في السن أو مرور بفترات صعبة في حياتهم.

   وفي هذه مقالة إنشاء اللة سنحاول تقديم لكم  نظام غذائي أسبوعي خاص بالرجيم وطرق التخلص من 5 كيلوغرام إلى 8 كيلوغرام.

   نظام غذائي أسبوعي خاص بالرجيم .

وجبة الفطور

   تجنب كل المشروبات التي لها علاقة بغازات، وكذلك عدم شرب شاي لأنه يزيد من سرعة تدفق الدم وبتالي يزيد من الوزن الإنسان، لذلك وجب الإبتعاد عنه بالكامل.

   تناول كوب من الحليب الخالي من الدسم، وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، وقطعة صغيرة من الجبنة البيضاء، وكأس من عصير.

  هذا برنامج يجب اتباعه في صباح باكر، وبعد انتهاء من وجبة الفطور يجب عليك أن تمارس الرياضة ساعة أو ساعتين بعد وجبة، هذا سيفيد لصحتك ويعطيك الإجابية لصحتك ومحافظة على الوزن مثالي لجسمك.


  وجبة الغداء




   ينصح الأطباء بتناول صدر من الدجاج الخالي من الجلد والمشوي، وقطعةً من خبز التوست، وصحن سلطة خالية من الزيت، خاصة في الوجبة الغداء بالإضافة إلى  طبق من الأرز المسلوق، وقطعة دجاج مسلوقة. وقطعة من الستيك البيبي وقليل من اللحم مشوي ، وطبق من الخضار المسلوقة. طبق من الأرز والصلصة مع اللبن الرائب. وقليل من الخضار الخالية من كريمة الطبخ والسمنة، وتجنب تناول الخبز وبعض مأكولات التي تتوفر على دهنيات كتيرة.

  وهذا هو برنامج الذي يجب اتباعة في وجبة الغداء، لكي تخسر من 2 كيلو إلى 5 كيلو ويجب اتباع هذا النظام حوالي 5 شهور، لكي ترى النتائج على صحتك وتحافظ على رشاقة جسدك من جديد. 

  وجبة العشاء




  كأس من العصير الطبيعي الطازج الخالي من السكر، وقطعة توست مع طبق من سلطة التونة، وحبة من التفاح. تناول بعض أنواع أطعمة  التي تحتوي على (الطماطم، والخيار، والخس، وغيرها).
  نظام وجبة العشاء يجب أن يكون خفيفا ولا ننصح أن تأكل كتيرا ،فقط بعض الوجبات بسيطة. وعند انتهاء يجب أن تتمشى قليلا، لكي تحترق دهنيات وتساعد نفسك على آسترخاء ومحافظة على الوزنك.
  ونؤكد لك إن اتبعت هذا النظام فستخسر وزنك حوالي 5 من 6 كيلوغرامات بإذن الله، وهذا راجع إلى جهدك واجتهادك، أما نحن فنعطيك المعلومة وأنت تطبق كل ما نقول حول موضوع نظام غذائي أسبوعي خاص بالرجيم.



 إن استفدت لا تنسى تعليق محفز لنا وشكرا لك على القراءة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk

حمل القالب من عالم المدون