novak djokovic

اخر المواضيع

اعلان

novak djokovic

سياسة الخصوصية

والصلاة والسلام على مولانا على الرسول الله، أما بعد أعزائي الكرام فيشرفنا أن نقدم لكم سياستنا الخصوصية بشأن موقع  الذي يهدف بأساس إلي حفاظ إلى طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية. 


الشركات الإعلانات

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل google adsense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

  نحن قد نستعين بشركات إعلان إضافية لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا ... حينها يمكن لهذه الشركات أن تأخد منك بعض المعلومات حول زيارتك لموقعنا على ويب مثل الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.
السياسة الحماية
 معلوماتك الشخصية سنحافظ عليها ولا يمكن إفشاء بسرية المعلومات إلا بموجب القانون الذي ينعقد بضرورة حماية بيانات الخاصة بك 
البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك ، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. 
خصوصية موقعنا
 خصوصية موقعنا يهدف إلى بناء حماية قوية من خلال الزيارة مدونتنا المتواضعة ودلك من خلال حفاظ على البيانات غاية، فنرجو من الزوار تفهم الأمر

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا 
أو الارسال إلى بريدنا الالكتروني smail@sihafamilly.com

أخيراً


إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. 

نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

hubk

حمل القالب من عالم المدون